|

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يتدخل شخصيا لحل مشكلة المدرسة السابعه 

الكاتب : الحدث 2022-06-02 11:31:20

 

الجبيل - عبدالله ال غصنه 

ثمن اولياء امور طالبات المدرسة الابتدائية السابعه بالجبيل الصناعية سرعة تفاعل سعادة الدكتور احمد بن زيد ال حسين الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل مع مشكلة نقل بعض الفصول العليا الى قاعة الانشطة بسبب رائحة كريهة تصل للفصول من فتحات التكييف.

وبسبب الرائحة وفقا لاولياء الامور والامهات الذين تواصلوا مع "الحدث" انه منذ يومين تم اخراج الطالبات مع طاولاتهم ومقاعدهم الى قاعة الانشطة حيث تم تجهيز موقع مناسب لمواصلة دراستهم حتى حل المشكلة وهو تصرف سليم قامت به ادارة المدرسه .

وبعد تغريدة في وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عن المشكله وخلال اقل من نص ساعه وجه سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور احمد بن زيد ال حسين الجهة المختصة في قطاع التشغيل والصيانه لحل المشكلة على الفور .

وفي اتصال للحدث بمدير مكتب التعليم بالجبيل  الاستاذ عازب الاحمري قدم شكره للهيئة الملكية بالجبيل التي تتولى صيانة مدارس البنات بالجبيل الصناعية مشيرا آلى تجاوبهم المستمر مؤكدا ان الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور احمد بن زيد ال حسين مبادر ومتعاون بشكل كبير ويعمل شخصيا على حل أي مشكلة تواجهنا في صيانة المدارس .

وبدورهم ثمنت ادارة المدرسة واولياء الامور والامهات سرعة تفاعل الدكتور ال حسين مع المشكلة وهو مايبين ايجابياته وحرصه في التعامل مع المشاكل التي تواجه قطاع التعليم .